الرئيسية » الكوره والملاعب » الزمآلك بدون محترفيه يصطاد دجله في رمضان

الزمآلك بدون محترفيه يصطاد دجله في رمضان

كتب اسماعيل شاهين 

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوز صعب وثمين على وادي دجلة بنتيجة (2-1) في مباراة مؤجلة من الجولة 29 في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أقيمت مساء اليوم على استاد بتروسبورت.

الزمالك رفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني الذي لعب 3 مباريات أقل من الأبيض، بينما تقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 4 نقاط مع خوض الأحمر مباراة أكثر من الأبيض.

ملخص المباراة

مرت الدقائق الخمس الأولى بلا محاولات خطيرة على أي مرمى، حيث تراجع وادي دجلة للتصدي لحماس البدايات الذي ظهر به الفريق الأبيض، ولم ينجح رجال جروس في اختراق الدفاع الأصفر مبكراً.

وفي الدقيقة 11 كاد حسام عرفات أن يتقدم لفريق وادي دجلة بتسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمود جنش بقليل لترتطم بالشباك الخارجية.

وتقدم عمر السعيد في الدقيقة 22 مستغلاً خطأ معتاد لفريق وادي دجلة في بناء الهجمة بتمريرة من عبد المنصف ضلت طريقها لتصل إلى عمر السعيد لينفرد ويسجل بسهولة.

وادي دجلة رد بفرصتين خطيرتين لكن في كلتا المحاولتين ذهبت الكرة إلى خارج المرمى ليهدر الفريق الأصفر والأسود فرصة الرد السريع وتسجيل التعادل مع الأبيض.

وكاد وادي دجلة أن يسجل في الدقيقة 43 بعد عمل جماعي أسفر عن وصول الكرة إلى حسام عرفات على الجهة اليسرى ليسدد كرة قوية بيمناه علت العارضة بقليل.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء، ليسجل محمود علاء الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد تسديدة قوية في أعلى الزاوية اليمنى في الوقت الذي ذهب فيه محمد عبد المنصف إلى الزاوية المعاكسة.

وقلص وادي دجلة الفارق في الدقيقة 66 بعد تمريرة من اللاعب إبراهيما نداي الذي مرر الكرة إلى هلال في مواجهة المرمى ليتسملها بشكل جيد ويطلق قذيفة بيسراه عانقت شباك جنش.

وضغط دجلة بعد هدفه سعياً وراء التعادل لكن الدفاع الأبيض كان بالمرصاد، ونجح في حماية شباكه من إصابة ثانية في الدقائق الأخيرة، ليؤمن انتصار الأبيض واقترابه من قمه الدوري .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0