اهل الفن

الراقصه جوهره ترفض التعليق على فيديوهات لها مع شاب وتغلق حساباتها بالسوشيال ميديا

كتبت //رغده رجب



رفضت الراقصة الروسية إيكترينا اندريفيا، التى اشتهرت فى مصر باسم جوهرة التعليق على الفيديوهات المنتشرة لها مع شاب فى بداية العشرينيات من عمره وأغلقت هاتفها المحمول.

و تواصلنا مع أحد المقربين منها، الذى أكد أن الشاب المتواجد مع الراقصة جوهرة فى الفيديوهات الإباحية المنتشرة يعمل لبيس مع جوهرة منذ عام، بعدما طردته زميلتها الراقصة الروسية أنستازيا.

وأضاف المصدر أن الراقصة جوهرة تتواجد حاليًا فى العاصمة اللبنانية بيروت منذ عدة أشهر، لعدم تمكنها من دخول مصر بسبب حكم قضائى عليها بعام سجن بتهمة الفسق والفجور على خلفية قضية قديمة، ففى أبريل 2019 صدر حكم بحبس الراقصة “جوهرة” لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، على إثر الفيديو الذى ظهرت فيه ترقص ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات، وتقدمت الراقصة الروسية بمعارضة على الحكم لكن تم رفضه.


وأكد المصدر أن الراقصة الروسية جوهرة، أرسلت له “قلوب” بعدما أرسل لها الفيديوهات المنتشرة لها صباح اليوم وتعاملت مع الأمر بشكل عادى للغاية، مؤكدًا أن هذا الأمر اعتادت عليه بأن توثق كل لحظاتها هذه.

وأشار المصدر إلى أن الشاب المتواجد مع الراقصة جوهرة فى الفيديوهات الإباحية، هو الذى ساهم فى انتشار الفيديوهات رغبة منه فى الشهرة، وإحداث ضجة حوله.

كانت الراقصة الروسية جوهرة قد أثارت الجدل منذ مجيئها إلى مصر بعد رقصها المثير ببدلة رقص مكشوفة تمامًا تظهر معظم مفاتنها وغير مطابقة للمواصفات المسموح بها على أغنية “لأ لأ”، ومنذ ذلك الوقت وأصبحت جوهرة مثيرة للجدل، خاصة أنها دائمة توثيق كل لحظاتها.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: