مقالات القراءمقالات واراء

الرئيس يقود العالم في 2020

كتب // أشرف الشرقاوي
تحية لرئيسًا قاد بلادة بحكمة فأوصلها إلي بر الأمان, تحية إلي من تسلمها في أوضاعاً مضطربة فنأي بها إلي الأمن الأستقرار. فتحية لك سيدي القائد والرئيس ,القائد الذي يوجه ويقود ويرسم ويخطط ويبني ويعمر ويطمئن شعبة بأن القادم رخاء . تحية لقائد لم تأخذه العظمة ويخاطب شعبة أنتم تحملتم الكثير وهانت أنتم زرعتم وأن شاء الله الخير قادم وقت الحصاد. تحية لمن تحمل هو وجيشة وشعبة عبْ محاربة الإرهاب عن العالم أجمع .وتحية للقائد وقت الأزمات , والذي يطمئن الخائفين ويهدأ من روعة المتوترين إطمئنوا بلادنا بخير وإطمئنوا يا مصرين . وحال بلادنا الأن أقوي دليل , لم يلتفت لغربان الشر المأجورين ولم تهبط عزيمتة ولم يكل ساعدة من حمل هموم المصرين. أشاد بك الرئيس الأمريكي وأثني علي حكمتك الروسي ونلت محبة الصيني وأنبهر من ذكائك اليابني والفرنسي وُاروبا وأتخذتك إفريقيا زعيماً وقائدا وأتخذتك الأصدقاء العرب أخًا كبير يقف مع أخواتة في وقت العسرة والشدائد . نعم سيدي الرئيس فأنت بحق قلب وعقل العرب ونبضهم وأخاهم الكبير الذي يرعي مصلحة الجميع ويريد الأستقرار والهدوء والامن والأمان للجميع.أليس لي الحق أن أفتخربأن جيش بلادي من العشرة الأخيار.
أليس لي الحق أن افتخر بأن قائد مصر محط أحترام وتقدير من كل زعماء العالم , أليس لي الحق أن أمشي في الطرقات مزهواً أن العالم بأسرة يحذو حذو بلادي . فجعلتني يا قائدي أتباهي بك وسط زملائي الأجانب من جنسيات مختلفة وهم يلقبونك بالحكيم.
نعم سيدي الرئيس فأنت بحق حكيم هذا العالم وعن صدق وعن ثقة فأنت من تقود العالم الأن أنت قائد زعماء العالم في 2020 وأنا لي الشرف والفخر من مواطن مصري أن أُلقبك سيادة الرئيس ( القائد الحكيم يقود العالم في 2020).
بلادي بلادي لكِ حبي وفؤادي فأنت فخري وعزي يا قائدي ضدد الأعادي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: