? My title
الرئيسية » مقالات القراء » الحفاظ علي امن الوطن واجب وطني

الحفاظ علي امن الوطن واجب وطني

بقلم أشرف الشرقاوي




الحفاظ علي امن الوطن واجب وطني
ليس أفراد الأمن هم المعنيون وحدهم بالحفاظ علي أمن البلاد .بل أن كل فرد في هذا الوطن معنيا بالحفاظ علي أمن وطنة وحماية أراضية وأحترام وحدتة وكنيتة وتقاليدة وعروبتة .فنحن في تلك الايام وتلك الاحداث انشق عنا من بدلوا قوميتهم وتغيرت معتقادتهم تجاة الوطن وأصبحو يدينون بالولاء للاتراك والقطريين وكأنها بلدهم الام .
فيجب علينا الحفاظ علي أمن امتنا فيجب عدم الدخول معهم في اي حوارات او مناقشات لانهم يبغون عمل بلبلة ونشر الاشاعات المغرضة والتي من شأنها ان تحدث انقسامات . فلابد من عدم ُمجاراتهم والنقاش معهم لانهم ينفذون الاوامر وينفذون ما يسمعون من القنوات المسمومة والتي تقطع في اوصال الوطن من حفنة من كلاب الارض المأجورين فهؤلاء لا وطن لهم ولا مبادئ ولا عقيدة. فيجب عدم الانصياع لأغراضهم وعدم الوقوع في افخاخهم والانسياق وراءهم والنقاش معهم فهذا ما يبغونة حقا حدوث نقاشات وجدلات ومناوشات من شأنها احداث اثارة وفتن وانقسامات في الشارع المصري ُليظهروا للعالم ان هناك انقسامات وخلافات في الشارع المصري. فهذا ما يسعون اليه. فهم لا يملون ولا يكلون . وهدفهم الاسمي اسقاط مصر والنيل منها وتقسيمها لتكون مرتع لهم ولافكارهم الهدامة.فأحذروا يا شباب مصر من هؤلاء المندسين بيننا فهم اخطر بكثير من العدو الخارجي. فالعدو الخارجي تعلمة واخذت استعدادك تجاهة. اما العدو الداخلي فهو اخطر واخطر مما تظنون فهو يستطيع طعنك في اي وقت وفي احلك الظروف. وينتظر منك نفطة ضعف لينقض عليك بل رحمة . فتلك هم من يبغون الخراب والدمار للبلاد لانهم لم يستطيعوا الحصول والتمكن من عرش البلاد.


فانكشفت هويتهم القذرة وانهم يستخدمون الدين ستار لاغراضهم ويستغلون سماحة وطيبة الشعب المصري بأسم الدين للتأثير عليهم وجلب عطفهم للتمكن من كل الاوضاع ثم يظهر وجههم الحقيقي في الهيمنة والسيطرة . فأحذروا يا بني قومي من اشاعتهم المغرضة ونقاشهم وجدالهم وعدم الانسياق لهم وتيقنوا انهم لا يريدون الخير لمصر ولا لشعب مصر
فمن باع وطنه وتخلي عن قوميته هان عليه كل شئ . فتباً لكم حين تمسون وحين تصبحون وتباً لعقولكم المتحجرة فهي كالحجارة او اشد قسوة .