? My title
الرئيسية » مقالات القراء » الجيش المصري نجم 2019/بقلم أشرف الشرقاوي

الجيش المصري نجم 2019/بقلم أشرف الشرقاوي

الجيش المصري نجم 2019

بقلم// اشرف الشرقاوي
بلادي ….بلادي …..بلادي لكِ حبي وفؤادي
بلادي … بلادي …. بلادي لكِ فخري ومنكِ
عزتي وأمجادي …… فمنك كرامتي يا جيش بلادي
فأنت درعي وحصني وأمني وأماني ضدد الاعادي
أنقضي العام ونحن نرفع رؤسنا بعزة وفخر وظل علم بلادنا يرفرف خفاقا وسط أعلام الكبار أصبح الجميع يذكر مصر وأمن وأمان مصر . عادت لهنا الهيمنة والمهابة والسيطرة كما كنا قبل ذلك .أصبح لمصر دور الفارس الٌهمام المنقذ للمنطقة بأثرها اصبحت مصر البلد الأمن أرض السلام والمحبة أرض الفخر والعزة أصبحنا ننعم بأغلي شئ في الوجود وهو الأمن والامان والهدوء والسكينة والذي لم ينعم بة أخرون .
فتحية لمن أحسسنا باطمأنينة والامان تحية لمن ضحي بروحه من أجل يهنئ طفلي وينام فتحية لك جيشنا وعلي كل جنودك الابطال . تحملت عنا الكثير والكثير وكنت الدرع لنا من كلاب الارض والغادرين . دفعت فاتورة الارهاب وأقسمت علي حماية البلاد ما تعبت يوما ما كللت يوما .في الصبح عملا وجهداً وكفاح وفي الليل عينا ساهرة تحمل السلاح . ما كسرت شعبك يوما ما تخليت عن شعبك يوما فمن يا جيشنا غيرك يستحق الوسام .فيا جيش مصر يا حامي مصر يا درع مصر فأنت نجم العام وكل عام وبدونك تضيع البلاد .
فتحية من شعب مصر لجيشها الهمام تحية لكل جندي في ارض الميدان يحمي شرفنا وعرضنا من غدر اللئام فبأسم مصر وشعب مصر نهدي الجيش المصري وسام البطولة والعزة والشرف فأنت درعنا فمن غيرك يستحق البطولة والشرف.
فيا خير اجناد الارض نقف امامكم وننحني بكل فخرا وشرف فأنت نجم مصر وفخر كل العرب