الرئيسية » الكوره والملاعب » البدري يوضح سبب استبعاد صلاح ومصطفي محمدمهم مصرالقادم

البدري يوضح سبب استبعاد صلاح ومصطفي محمدمهم مصرالقادم

أوضح الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، فلسفته بشأن اختيارات قائمة المنتخب في أول معسكر للجهاز الجديد.

وأعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب عن اختياره لـ23 لاعبا لقائمة منتخب مصر، للتواجد في معسكر شهر أكتوبر وخوض ودية بتسوانا يوم 14 من الشهر الجاري.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم، من خلال حسابه الرسمي، توضيح الجهاز الفني بشأن اختيارات قائمة البدري.

ووفقا لما أعلنه جهاز المنتخب، فالبدري اكتفى بضم لاعبا من أجل تقنين عدد اللاعبين المنضمين للمعسكر لفرض الجدية والتركيز  وإضفاء الطابع الرسمى على مباراة بتسوانا الودية المقبل لتحقيق أكبر مكاسب فنية.

واستهدف جهاز المنتخب ضم عدد من الوجوه الجديدة للقائمة بهدف التعرف أكثر علي شخصيتهم وامكانياتهم  بشكل كبير قبل مواجهتى كينيا وجزر القمر في نوفمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢١.

وأكد جهاز المنتخب، أن الاختيارات جاءت وفقا لأولويات المرحلة المقبلة، وذلك لا يعني خروج غير المنضمين من حسابات الجهاز الفنى.
وشدد جهاز المنتخب، أن هناك فترة كبيرة بعد مواجهتي كينيا وجزر القمر تتجاوز الـ3 أشهر، وهي كفيله لإتاحة فرصة أكبر لدى الجهاز الفني لمتابعة كافه العناصر وتقيمها بشكل يفيد المنتخب.

وفسر جهاز المنتخب عدم اختيار أي لاعب من المنتخب الأوليمبي لمنح الفرصة كاملة لشوقي غريب لتنفيذ برنامجه الاعدادي استعدادا لبطولة أفريقيا تحت 23 عام بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، ولمنح فرصة للاعبين أخرين للتواجد بالمنتخب.

وعن استبعاد صلاح، أكد جهاز المنتخب جاء من أجل إراحته في هذه الفترة بهدف التعافي  والتخلص من الإجهاد الناتج عن مشاركاته المتتالية مع ناديه حتي يكون في كامل لياقته للمشاركة في الارتباطات الرسمية المقبلة.

واختتم جهاز المنتخب توضيحاته بشأن القائمة على التعامل مع المشاكل التي واجهته في مركز رأس الحربة واختيار للاعبين لا يلعبون بصفة أساسية مع أنديتهم إلا أنهم يجيدون اللعب تحت ضغط وباعتبارهم هم أفضل المتاح في الفترة الحالية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0