الكوره والملاعب

الاهلي بكامل نجومه امام المقاصه للاحتفال ببطولته المفضله

يلتقي الأهلي بضيفه مصر للمقاصة مساء السبت ضمن الجولة الـ28 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي، من أجل الاحتفال بتحقيق لقب الدوري الذي حسمه مساء الجمعة بخسارة الزمالك أمام أسوان.

تأجل حسم الأهلي للقب الدوري بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري بدون أهداف، لكن قبل خوض مباراته في الجولة الـ28 استطاع أن يحسم البطولة بعد خسارة الزمالك وتوقف رصيده عند 52 نقطة، باعتبار أنه فقد 3 نقاط من رصيده بعد انسحابه أمام الأهلي في الدور الأول.

ويمتلك الأهلي في رصيده 72 نقطة، من الفوز في 23 مباراة سابقة، والتعادل في 3 مباريات، بينما خسر مباراة واحدة.

أما مصر للمقاصة ضيفه في اللقاء فيمتلك 36 نقطة ويحتل المركز السابع، وينتعش بالنتائج الإيجابية التي انتشلته من صراع الهبوط، بعدما تولى إيهاب جلال تدريب الفريق وحقق نتائج إيجابية فلم يخسر إلا مباراتين فقط، وفاز في 7 مباريات وتعادل لقاء وحيد.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة مصر للمقاصة، عودة حسين الشحات من جديد لدعم الفريق، بالإضافة إلى الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم لدعم الخط الدفاعي.

وأما قائمة مصر للمقاصة ضمت كل من؛ محمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مودي ومحمد دبش وعصام صبحي وعاصم سعيد وأحمد محسن وحسني فتحي ومصطفى شبيطة وصلاح ريكو وميدو جابر وصلاح عاشور وعبد الله مجدي ومحمد توني وخالد أوتشو ومحمد إبراهيم وباولن فوافي وشميلس بيكلي وصلاح أمين وعمرو مرعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: