الرئيسية » الكوره والملاعب » الاتحاد السكندرى يستضيف إنبى فى افتتاح الجولة 26 والزمالك يستضيف النصراليوم

الاتحاد السكندرى يستضيف إنبى فى افتتاح الجولة 26 والزمالك يستضيف النصراليوم

متابعه اسماعيل شاهين
يبحث نادي الزمالك عن مزيد من الثقة عندما يواجه اليوم /الخميس/فريق النصر متذيل جدول ترتيب الدوري المصري ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري .

الزمالك يخوض المباراة بنشوة الانتصارات المتتالية بعدما حقق الفوز في أخر 4 مباريات على طنطا وسموحة ووادي دجلة وبتروجيت على الترتيب، ليرتقي للمركز الثالث ويصبح على بعد نقطة وحيدة من الوصافة التي يحتلها الإسماعيلي.

بينما يعاني النصر بسبب موقفه في المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 14 نقطة جمعها من 25 مباراة ليبتعد عن أقرب مركز للنجاة بفارق 11 نقطة كاملة، بالإضافة إلى الغيابات والإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

نجاح الزمالك في إسقاط النصر سيرفع رصيده إلى 48 نقطة ليقفز للمركز الثاني متفوقاً على الإسماعيلي بفارق نقطتين، لكن مع وجود مباراتين إضافيتين للفريق الأًصفر لو فاز بهما سيستعيد موقعه بفارق نقطتين.

يلتقى الاتحاد السكندرى مع إنبى اليوم /الخميس/ على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الخامسة عصرا ضمن الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

وكان الاتحاد السكندرى قد فاز على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور له بالمسابقة المحلية، وحقق إنبى فوزاً غالياً على نظيره الإسماعيلى بهدفين دون رد.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة ، بينما يحتل إنبى المركز السادس برصيد 35 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة.

ومن جانبه، يسعى محمد عمر، المدير الفنى للاتحاد السكندرى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل الخروج من الكبوة التى يعيشها خلال الفترة الحالية بمسابقة الدورى الممتاز.

فيما قال خالد متولى المدير الفنى لإنبى للاعبيه إنه يدخل كل مبارياته فى الفترة الحالية باعتبارها مباريات كؤوس، موضحا أن استعد جيدا لمباراة زعيم الثغر، خصوصا أن الاتحاد يدخل اللقاء بقيادة فنية جديدة ودفعة معنوية كبيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*