عرب وعالم

الاتحاد الإماراتية: السعودية ستبقى الركيزة الأساسية لاستقرار المنطقة والعالم

أكدت صحيفة الاتحاد الاماراتية فى افتتاحياتها اليوم الجمعة، إدانة دولة الامارات أشكال العنف والإرهاب وزعزعة الأمن والاستقرار، خاصة إذا ما استهدف هذا الإرهاب مصالح دولة شقيقة بحجم ومكانة السعودية.

فتحت عنوان ” مع المملكة ” ، شددت صحيفة الاتحاد ” على أن الاعتداء الذي استهدف السفارة السعودية في لاهاي لن يزيد المملكة إلا إصراراً على مواصلة دورها الكبير الذي تلعبه إقليمياً ودولياً انطلاقاً من ثِقلها وبما تتسم به سياستها من حكمة واتزان، لتبقى صمام الأمان والركيزة الأساسية لأمن واستقرار المنطقة والعالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإمارات تثق بأن الجهات المعنية في هولندا ستقوم بدورها في تقديم من يقف وراء هذا الحادث الجبان إلى العدالة.وقالت ” نؤمن كإماراتيين بأن السعودية هي أقوى أركان الأمة وصمام أمانها، وننظر بتقدير كبير إلى مكانتها ووقوفها بحزم في وجه أي أطماع أو مؤامرات، وسيذكر التاريخ بكثير من العرفان المواقف والقرارات الحاسمة لقيادتها في هذا الصدد.

ولفتت إلى أن الامارات تقف بشكل مطلق ضد كل أنواع الإرهاب، وبشكل خاص ترى أن أمنها وأمن المملكة كل لا يتجزأ، وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة نعتبره تهديداً لمنظومة استقرارنا.

واختتمت الاتحاد بالقول :” إن تضافر الجهود الإقليمية والدولية لمواجهة الإرهاب والتطرف ليس انتصاراً للأمن والاستقرار فحسب، بل انتصار لقيم التعايش والتسامح والإنسانية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: