? My title
الرئيسية » الكوره والملاعب » الأهلي يستطلع نجم الهلال بهدفين ويمتع جماهيره

الأهلي يستطلع نجم الهلال بهدفين ويمتع جماهيره

 

استأنف النادي الأهلي عروضه  الجميلة التي يُقدمها في عهد رينيه فايلر وهزم ضيفه السوداني فريق الهلال بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي سجل هدفيه في الشوط الأول، عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 15، ورمضان صبحي من ركلة جزاء في الدقيقة 37.

وكانت عروض الأهلي الرائعة المصحوبة بانتصارات قد توقفت في محطة النجم الساحلي في تونس في لقاء مثير للجدل تحكيمياً خسره الأحمر بهدف نظيف.

ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط ليتصدر المجموعة مؤقتاً بفارق الأهداف عن الهلال السوداني والنجم الساحلي، انتظاراً لما ستفسر عنه نتيجة مواجهة الفريق التونسي مع بلاتينيوم في زيمبابوي.

وفي اللحظات الأخيرة سجل الهلال هدف تقليص الفارق في الدقيقة 90+7 عن طريق اللاعب أطهر الطاهر.

ملخص المباراة

الأهلي أظهر خطورته مبكراً وكاد أن يتقدم في الدقيقة 7 بعد كرة عرضية ردها الدفاع ليقابلها محمد مجدي أفشة ليسدد كرة قوية تصدى لها الحارس السوداني بنجاح.

ونجح الأحمر في ترجمة سيطرته بهدف في الدقيقة 15 بعد عرضية من مجدي أفشة خلف الدفاع لتصل الكرة إلى حسين الشحات في مواجهة المرمى ليقابلها بتسديدة مباشرة إلى الشباك.

وانطلق هاني داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 19 ليمرر عرضية أرضية إلى جونيور أجايي لينفرد المهاجم النيجيري لكنه أبعد الكرة بيسراه بعيدة تماماً عن المرمى بغرابة شديدة.

وتعرض جونيور أجايي للإعاقة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي، ليتصدى رمضان صبحي للتنفيذ ويضيف الهدف الثاني للعملاق الأحمر في الدقيقة 37.

ومع بداية الشوط الثاني كاد محمد مجدي أفشة أن يسجل الهدف الثالث من قذيفة من خارج منطقة الجزاء لكن الرة مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 47.

وردت العارضة محاولة خطيرة من مجدي أفشة الذي واصل تسديداته الصاروخية من خارج منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بيد الحارس ثم إلى العارضة في الدقيقة 57.

وأهدر جونيور أجايي فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 84 بعد تمريرة من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء لينفرد تحت ضغط دفاع ويسدد الكرة بيمناه لتمر إلى جوار القائم الأيسر.

وأرسل رمضان صبحي كرة عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 89 ليحولها البديل مروان محسن برأسية لكنها ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس.

وفي الدقيقة 90+7 سجل اللاعب أطهر الطاهر هدف تقليص الفارق بعد تسديدة ارتدت من محمد الشناوي ليحولها اللاعب السوداني إلى شباك الأحمر.