? My title
الرئيسية » الشارع السياسى » اخبار المحافظات » الأرصاد: طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 9 درجات

الأرصاد: طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 9 درجات

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود شبورة في الصباح في الوجه البحري، وغائم أحيانا على مناطق القاهرة الكبرى، والرياح معتدلة.

وبالنسبة للسواحل الشمالية الغربية السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء يكون الطقس معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا مع وجود شبورة في الصباح وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

أما جنوب سيناء والغردقة فيكون الطقس مائلًا للدفء نهارا، شديد البرودة ليلا، والرياح نشطة ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية في البحر الأحمر وخليج السويس.

وفيما يخص الطقس بشمال الصعيد فيكون الطقس معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود شبورة في الصباح، وغائم أحيانا والرياح معتدلة.. أما جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين فيكون الطقس دافئا نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة.

ومن المتوقع ان تبلغ درجات الحرارة اليوم في القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 9 درجات، وفي الاسكندرية العظمى 20 والصغرى 13 درجة، وفي بورسعيد العظمى 19 والصغرى 13 درجة، وفي أسوان العظمى 24 والصغرى 9 درجات، وفي السويس العظمى 22 والصغرى 7 درجات.

%d مدونون معجبون بهذه: