الكوره والملاعب

الأرسنال يتعادل مع ستاندر دو لياج البلجيكي 2-2 ويتأهل لدور الـ 32 بالدوري الأوروبي

كتب //اشرف ابراهيم 

تأهل فريق أرسنال الإنجليزي، إلى دور الـ 32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه ستاندر دو لياج البلجيكي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب “موريس ديفراسن”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة للمسابقة الأوروبية.

وتقدم الفريق البلجيكي بهدفين متتاليين في الدقيقتين 47 و69 عبر سامويل باستيان وسليم أملاح، ولكن أرسنال نجح في العودة بقوة للقاء، وتمكن من تعديل النتيجة بهدفي ألكسندر لاكازيت وبوكايو ساكا في الدقيقتين 78 و81.

والتعادل منح كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد أرسنال إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة، ليتأهل إلى دور الـ 32 للدوري الأوروبي، رفقة فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي احتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما احتل ستاندر دو لياج البلجيكي المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وأخيرا فريق فيتوريا جيماريش البرتغالي برصيد 5 نقاط.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، والتي أقيمت في التوقيت نفسه، حقق فريق فيتوريا جيماريش البرتغالي مفاجآة بالفوز على آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “كومرزبنك ارينا” بمدينة فرانكفورت الألمانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: