الكوره والملاعب

استئناف مباريات الدورى البرتغالى 4 يونيو المقبل

أعلنت رابطة الدوري البرتغالي، عن استئناف منافسات الدوري المحلى بدءا من 4 يونيو المقبل، بعد توقفه في شهر مارس الماضى لتفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، .

واضافت الرابطة مضيفة في البيان الذى نشرته على موقعها الرسمي أن أول مباراة ستقام في الموعد المحدد من أجل إتاحة مزيد من الوقت لإجراء اختبارات الكشف عن الوباء لجميع اللاعبين بالإضافة إلى معاينة الملاعب، بعدما عادت العديد من أندية الدوري البرتغالي في شهر مايو الجارى، للتدريبات الفردية من جديد من بينها العملاقين بورتو وبنفيكا، وذلك لأول مرة منذ توقف النشاط الكروى.

ويخوض لاعبو أندية الدوري البرتغالى، التدريبات وسط إجراءات احترازية مشددة، وخضعوا لاختبارات فيروس كورونا، قبل خوض التدريبات.

وكان أنطونيو كوستا، رئيس الوزراء البرتغالى، أعلن نهاية أبريل الماضى عن عودة منافسات الدوري، فى نهاية شهر مايو الجارى بدون حضور جماهيرى، لكن تم تعديل الموعد إلى 4 يونيو المقبل.

وأوضح كوستا أن استئناف الدوري البرتغالى، الذي يتبقى فيه 10 جولات، وكذلك نهائي كأس البرتغال، سيتم دون حضور جماهيرى داخل الملاعب.

وذكر كوستا أن استئناف كرة القدم، يقتصر فقط على دورى الدرجة الأولى فقط، دون الدرجات الأخرى.

ويتصدر فريق بورتو جدول ترتيب الدوري البرتغالى بعد مرور 24 جولة من الموسم الجارى 2019-2020، برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق بنفيكا صاحب المركز الثانى برصيد 59 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: