الرئيسية » الكوره والملاعب » اتحاد يعلن تفاصيل المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني للمنتخب المصرى

اتحاد يعلن تفاصيل المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني للمنتخب المصرى

كتب//يحيى الجمل

يعقد اتحاد الكرة، مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر ظهر غد الخميس بأحد فنادق حى الزمالك، لتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول حسام البدرى وجهازه المعاون لوسائل الإعلام.

وأعلن اتحاد الكرة أن المؤتمر سيذاع على الهواء مباشرة لقناتي أون سبورت وتايم سبورت ، فيما تم إعداد “Mixed zone” يلتقي خلالها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء الجهاز الفني مع وسائل الإعلام فور نهاية المؤتمر الذي يتضمن كلمة عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وكلمة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني ومراسم تسليم قميص المنتخب للمدير الفني الجديد .

كان حسام البدرى عبر عن سعادته بتولي منصب المدير الفني للفراعنة قائلا:” أشكر الله على منحي هذا التكليف لأن خدمة منتخب مصر شرف كبير “.

قال:” منذ هذه اللحظة أعاهد الله وأعاهد الجميع حكومة وشعبا أنني لن أبخل بأي جهد في سبيل إسعاد هذا الشعب العظيم الذي يستحق منا جمعيا كل الجهد والإخلاص والعرق في سبيل رفع رايته في كل المحافل”.

وأكد المدير الفني على تكاتف الجميع بداية من اتحاد الكرة ووزارة الرياضة من أجل عبور هذه المرحلة وجعل منتخب مصر مصدرا لإسعاد هذا الشعب العظيم.

أضاف بأنه معيار العدل سيكون هو الطريق في جميع قرارارته والكل سواسية وسيحصل على نفس القدر لنيل شرف تمثيل هذا البلد، مطالبا الإعلام والجميع بمساندة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

google.com, pub-7996334253047576, DIRECT, f08c47fec0942fa0