عرب وعالم

حسن نصرالله محذرا اسرائيل اياكم والاقبال على هذه الخطوه

اكد الامين العام لحزب الله نصرالله أن عمليات المقاومة بجنوب لبنان تقول للعدو الذي قد يفكر بالاعتداء أو شنّ عملية استباقية على لبنان إنك سترتكب أكبر حماقة بتاريخك.

وأشار الأمين العام لحزب الله إلى أن كل الاحتمالات في الجبهة اللبنانية مفتوحة وكل الخيارات مطروحة ويمكن أن نذهب إليها في أي وقت، لافتا إلى أن العمل اليومي على جبهة الجنوب يجعل العدو مردوعًا ويحسب خطواته جيدًا تجاه لبنان.

وقال نصرالله إن جبهة جنوب لبنان استطاعت جذب ثلث الجيش الإسرائيلي إلى الحدود ونصف قدراته البحرية موجودة بالمتوسط مقابل لبنان.

وأوضح أن حزب الله يخوض معركة لا يشعر بها إلا من هو موجود بالمناطق الحدودية وهي مختلفة عن كل المعارك الماضية، منوها إلى دخول المعركة منذ 8 أكتوبر الماضي وما يجري على جبهتنا اللبنانية مهم ومؤثر جدا ولن يتم الاكتفاء به.

هكذا بدت شوراع بيروت والعديد من المناطق اللبنانية والمخيمات الفلسطينية لحظة القاء الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله كلمته المرتقبة اليوم الجمعة للحديث عما يجري في غزة والحرب التي من شأنها أن تتوسع على غير جبهة، وقد تجمع الالاف من المناصرين للمقاومة في ساحات خصصت لمتابعة الخطاب نعرضها بالصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: