الشارع السياسى

تفاصيل اعتداء سيدة علي ضابط شرطة بمطار القاهرة والعثور بحوزتها علي قطع الحشيش المخدر

IMG_96109755330352

كتبت/ لمياء الباجوري

احتلت قضية السيدة التي اعتدت على ضابط شرطة داخل إحدي قاعات مطار القاهرة، اهتمامًا بالغاً في الساعات الأخيرة بين رواد فيسبوك وتويتر، حيث ظهر فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي، يوضح اعتداء السيدة على ضابط بالضرب وتهديده، معللة هذا الفعل لمنعها من رؤية ابنتها لمدة ثلاث ساعات، فيما التزم الضابط بالهدوء وضبط النفس.

وقالت السيدة التي تدعي ياسمين أحمد، “احترمت بدلتك..وانت متعرفش أنا مين ولو مطلعتش لبنتي في الطايرة الساعة 9، المطار ده هيطربق فوق دماغك.. تحب اضربك تاني”.

ومن جانبها، أصدرت وزارة الداخلية بيان لها اليوم الاثنين، لتنفي ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية من مقطع لفيديو تضمن قيام سيدة بالتعدى على ضابط شرطة بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى وإلتزامه بضبط النفس.

وقالت في بيان لها اليوم الاثنين إنه بالفحص تبين أنه في 27 إبريل الماضى تم ضبط ياسمين أحمد, ٤٠ عاما , بدون عمل, بمطار القاهرة الجوى حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة وبحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش، حيث إنتابتها حالة من الهياج الشديد , وقامت بالتعدى على القوات بالسب والقذف والضرب إعتراضاً منها على إستيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش، مشيرة الي أنه تم السيطرة عليها بمعرفة عناصر الشرطة النسائية وبمواجهتها إعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار , وإتخذت حيالها الإجراءات القانونية بعرضها على النيابة العامة قررت حبسها أربعة أيام وتم تجديد الحبس لها لمدة خمسة عشر يوماً على ذمة التحقيق.

وفي نفس السياق، قام الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، بنشر مقطع فيديو ثان للسيدة التي اعتدت على ضابط الشرطة بمطار القاهرة.

ويظهر في المقطع السيدة تواصل تعديها على الضابط وتهديده، حتي وصل الأمر إلى حد خلع عباءتها أمامه، قائلة” أنا ممكن أقلعلك ملط علشان تجيبلى شرطة السياحة على حق.. ومينفعش تقول ليا انا كدا وانا بقا عايزة اروح القسم وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تؤكد انها ابنة رجل اعمال مشهور في مجال السياحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: