الشارع السياسى

انطلاق مؤتمر مصر للطاقة في نسخته الـ 31 اليوم

ينطلق معرض ومؤتمر مصر للطاقة “Egypt Energy” صباح اليوم في نسخته الـ 31 خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية تحت شعار الثقة في التحول إلى مستقبل بطاقة نظيفة ومستدامة، تحت رعاية وزراء الكهرباء، البيئة، التجارة، والصناعة.

 

وسيتم افتتاح المعرض بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وقيادات الوزارة، وبمشاركة أكثر من 120 شركة عارضة من 12 دولة، بالإضافة إلى حضور 6500 خبير في كافة مجالات الكهرباء والطاقة المتجددة والمستدامة، ممن سيشاركون في كافة الفعاليات والجلسات النقاشية التي ستعقد ضمن معرض ومؤتمر مصر للطاقة على مدار أيامه الثلاثة.

 

تلك الجلسات النقاشية موضوعات متعلقة بـ 5 قطاعات وهي “الحلول الذكية، النقل والتوزيع، استهلاك الطاقة وإدارتها، الطاقة الاحتياطية، والطاقة المتجددة والنظيفة”، مثل مشروعات الربط الكهربائي في مصر وسبل التعاون بين مصر والدول الأفريقية، والاستثمارات في قطاع الطاقة في مصر، وكفاءة الطاقة في المباني، ونهج الاستدامة الذكية.

 

كما سيتضمن المعرض أجنحة للعديد من الدول من أبرزها ألمانيا، إيطاليا، كوريا الجنوبية، تركيا والهند، وسيخصص جناح للمشروعات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة لعرض أحدث التقنيات والحلول الرائدة التي من شأنها أن تساعد في تغيير وجه قطاع الطاقة في مصر والعالم.

 

وينفرد المعرض بخلق منصة حصرية تمكن المشاركين في المعرض من مناقشة وعرض حلول الطاقة لمجموعة كبيرة من الخبراء والمستثمرين في مجال الطاقة على المستوى الإقليمي والعالمي.

 

كما تم إطلاق برنامج متخصص تحت اسم “المشترين المستضافين” والذي يهدف إلى ربط المستثمرين وصناع القرار المحليين والعالميين مع الشركات العارضة بالمعرض مما يساعد العارضين على الوصول إلى فئات المشترين المستهدفة من المديرين التنفيذيين بكبري الشركات، ومقاولي البناء والهندسة، والاستشاريين المتخصصين في وضع التصميمات الكهربائية للمشروعات، والعديد من أصحاب القرار فى هذا المجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: