عرب وعالم

تفاصيل سقوط طائرة هليكوبتر ومصرع الامير “منصور بن مقرن ” أمير منطقة عسير والطاقم المرافق له

images (72)

كتب//محمد عبدالله

كشف فارس الطرقى، المصور الخاص للأمير السعودى الراحل منصور بن مقرن، نائب أمير منطقة عسير، أسباب عدم صعوده معه للطائرة التى سقطت به، أمس الأحد، خلال رحلته لمحافظة البرك.

وبحسب صحيفة “سبق” السعودية، قال “الطرقى” إنه تواصل فى البداية مع المرافق الأمنى للأمير منصور بن مقرن، المسؤول عن تنظيم زياراته، لكى يتمكن من التقاط صور أكثر احترافية ويضمن مرافقة الوفد منذ البداية، ولكنه أخبره بأن الطائرة لا تكفى إلا سبعة أشخاص.

وتابع المصور الخاص للأمير الراحل حديثه للصحيفة السعودية، قائلا: “المرافق الأمنى للأمير وعدنى بمرافقة الوفد فى رحلة العودة، حال رغب أحد أعضائه فى البقاء أو العودة برا”، مؤكدا أنه بعد انتهاء زيارة الأمير منصور بن مقرن، لاحظ أن المقاعد السبعة فى الطائرة لم تكن شاغرة، ففضل الصمت، وعدم تكرار الطلب من المرافق الأمنى، وغادر الموكب باتجاه المطار.

وعن آخر جولة للأمير، قال فارس الطرقى إنه كان حريصا على زيارة المنطقة الساحلية، وبدأت زيارته فى الساعة الواحدة ظهرا، واطّلع خلالها على عدد من المشروعات، وطالب بضرورة الانتهاء منها في الوقت المناسب، كما التقى أهالى المنطقة بابتسامة صافية، واستقبل ثلاثة منهم ممن قدموا له شكاوى، وأصر على الاحتفاظ بها فى جيبه، ووعدهم بحلها.

وأضاف المصور الخاص للأمير السعودى الراحل منصور بن مقرن، أن رحلته غادرت فى حدود الرابعة والنصف عصرا، وكان من المفترض وصولها خلال 50 دقيقة، ولكن القدر لم يمهله ذلك.

كان الديوان الملكى السعودى قد أعلن أمس الأحد، عن وفاة الأمير منصور بن مقرن، نائب أمير منطقة عسير، فى حادث سقوط الطائرة هليكوبتر خلال عودتها من محافظة البرك، وأن الجنازة ستقام غدا الثلاثاء 7 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: