الشارع السياسى

بالصورالصحة والداخلية يعلنان وفاة 25شخص في مصنع الاثاث بالعبوروالدفع ب23سيارة اطفاء

تنزيل (18)

كتبت/سالي مندورimages (27) تنزيل (17) images (30)

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه ارتفعت حصيلة الوفيات في الحريق الذي شب في مصنع أثاث بالعبور، اليوم، إلى 25 حالة، موضحا أنه أصيب في الحريق 22 شخصا.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مانشيت”، مع الإعلامي جابر القرموطي، على قناة “أون تي في”، أن جميع الإصابات تتراوح ما بين حروق واختناقات، لافتا إلى أنه تم السيطرة على الحريق بشكل كامل والآن في مرحلة التبريد.
صرح مسئول بمركز الإعلام الأمني، بأنه صباح اليوم تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بحدوث حريق بأحد مصانع الأثاث المكتبى مكون من ثلاثة طوابق بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور بالقليوبية.

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية المعنية، حيث تبين اشتعال النيران بأحد طوابق المصنع وامتدادها لباقي الطوابق أثناء عمل الوردية الصباحية.

وتم الدفع بعدد 23 سيارة إطفاء وتم التعامل مع النيران وإخمادها، ونجم عن ذلك حدوث 19 حالة وفاة وإصابة 22 أخرين وتم إسعافهم، وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها فى القيام بعملية التبريد.. كما إنتقل فريق من خبراء الأدلة الجنائية لتحديد سبب الحريق.​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: