عرب وعالم

البيان الاماراتية ؛النظام القطري مازال يواصل مسلسل قمع المعارضين

9DC3FEB8-6E0D-4922-9CC5-DCE725CF6F8Cصحيفة البيان الإماراتية أكدت في عددها الصادر اليوم  أن ممارسات النظام القطري ضد المعارضة المتنامية على جميع المستويات من فئات الشعب القطري تعكس فشله وإفلاسه وعجزه التام عن إدارة أزمته المتفجرة داخليًا وخارجيًا.

وقالت “الجريدة ا، تحت عنوان “قطر وبداية النهاية”، إن تنظيم الحمدين في قطر تيقن أخيرا من فشل رهانه على صمت الشعب القطري وتحمله السياسات المدمرة الإرهابية التي يمارسها هذا التنظيم، الذي أهدر ثروات قطر في دعم الإرهاب والتخريب والتدمير في الدول العربية وغيرها من دول العالم.

وأضافت:”ولم تمض أربعة أشهر على انفجار أزمة قطر ومقاطعة الدول العربية المكافحة للإرهاب لها، إلا وانتفض الشارع القطري الذي ظن تنظيم الحمدين أنه غير موجود، وها هي المعارضة القطرية القوية تظهر على جميع المستويات من فئات الشعب القطري حتى أبناء آل ثاني الشرفاء الذين رفضوا أن يلوث اسم قطر واسم آل ثاني بأفعال وجرائم الحمدين”.

وأشارت إلى أن النظام القطري وأبواق إعلامه المشبوهة والمأجورة لا يستطيعان الآن الادعاء بأنه لا توجد معارضة في قطر وأن الشعب القطري ملتف حول أميره، وهذا الكلام لن يصدقه أحد بعد التهديدات الصريحة من مستشاري النظام بسحق المعارضين وحرقهم بالأسلحة الكيماوية.

وأشارت “البيان” إلى اقتحام الأمن القطري، قصر الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، وإسقاط الجنسيات عن المعارضين وتجميد أرصدتهم في البنوك ومصادرة أموالهم وأملاكهم، بمن فيهم الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني الذي يعلق عليه الشعب القطري آمالًا كبيرة في إنقاذه من وحل ومستنقع تنظيم الحمدين.مختتمة بالقول إن تلك التصرفات ضد المعارضة القطرية تعكس بوضوح فشل النظام القطري وإفلاسه وعجزه التام عن إدارة أزمته المتفجرة داخليًا وخارجيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: