حوادث وقضايا

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثث اب وأطفاله متعفنه داخل منزلهم في بنها

كتبت//رانيا محمد

كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لكشف غموض حادث العثور على أسرة كاملة متعفنة داخل مسكنهم بقرية الرملة التابعة لبنها، حيث تلقت مباحث بنها بلاغاً من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بالرملة، بالانتقال والفحص تبين وجود 4 أطفال ووالدهم فى حالة تعفن.

قال مصدر أمنى، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أنه تبين من الفحص والتحريات الأولية وجود رسائل مرسلة من هاتف الأب “محمد.ا.ع”، 38 سنة عامل، إلى شقيقته يعبر فيها عن ضيق حالة وكره لزوجته، وأنه سيحاول الانتحار للخلاص من حياته التى كرهها بسبب زوجته.

وأشار المصدر، إلى أنه تم العثور على جثة الأب “محمد.ا.ع”، 38 سنة عامل، و4 أطفال بحجرة واحدة بالمنزل متعفنين، والأطفال هم “يوسف 15 سنة، وعمرو 12 سنة، وسماح 8 سنوات وسما 3 سنوات”، مرجحاً أن يكون سبب الوفاة “التسمم”، مشيرًا إلى أن الزوجة على قيد الحياة وتبين عدم وجودها بالمنزل، وجارى استدعاؤها.

فيما تردد وسط أهالى قرية الرملة التابعة لبنها، أن والد الأطفال “محمد.ا.ع” كان يعامل زوجته معاملة سيئة ويعتدى عليها هى وأطفاله بالضرب المبرح، حتى أن الجيران كانوا يسمعون صوت صراخها من شدة ضربة واعتدائه عليها.

وأضاف مصدر أمنى بأمن القليوبية، أنه تم نقل الجثث لمستشفى بنها وجارى فحص الجثث لمعرفة سبب الوفاة، وجمع علاقات المتوفى والمترددين عن المنزل، وكذلك مواجهة زوجة الأب بتلك الاتهامات التى كشفتها التحريات الأولية من شهود أهالى قرية الرملة ببنها.

كان قد تلقى المقدم إبراهيم بحبح، رئيس مباحث مركز بنها، بلاغًا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بالرملة، بالانتقال والفحص تبين وجود 4 أطفال ووالدهم فى حالة تعفن.

جرى نقل الجثث للمشرحة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض الحادث، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: