اخبار المحافظاتاهل الفن

“الأوبرا” تنظم اليوم 4 حفلات ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر 4 حفلات في الثامنة مساء باليوم الجمعة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، وذلك ضمن فعاليات الدورة (31) لمهرجان الموسيقى العربية.

 

وذكرت دار الأوبرا المصرية أنه من المقرر أن يحيي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، الحفل الأول بمصاحبة فرقة الحفني بقيادة المايسترو هشام نبوي على مسرح النافورة، يسبقه فاصل للفنان أمجد العطافي والمطربة صابرين النجيلي، فيما يحيي أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة الدكتور راجي المقدم، حفلا يتضمن مجموعة من الأعمال الموسيقية والغنائية التراثية والمعاصرة فى السابعة مساء على المسرح الخارجي للأوبرا.

 

ونوهت الأوبرا بأنه من المقرر أن تحيي الفنانة عفاف راضي حفلا بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي في الثامنة مساء على مسرح سيد درويش “أوبرا الإسكندرية”، يسبقها فاصل لكل من نجوم الأوبرا سعيد عثمان ، أحمد عصام وسامح منير .

 

وأشارت الأوبرا إلى أنه من المقرر أن يحتضن مسرح أوبرا دمنهور حفلا للفنان أحمد إبراهيم، بمصاحبة فرقة الإنشاد الديني، بقيادة المايسترو عمر فرحات، وبمشاركة كل من المنشدين حاتم زايد ، محمد الجزار ، إبراهيم فاروق وحسام صقر، فيما تستمر منافسات مسابقة الدكتورة رتيبة الحفني للموسيقى والغناء في الرابعة مساء بعد غد على المسرح الصغير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: