الشارع السياسى

الرئيس السيسي يؤكد على الدعم المصري الكامل للشعب الفلسطيني وقادته

نقل اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة إلى الشعب الفلسطيني تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الدعم المصرى الكامل للشعب الفلسطينى وقادته وذلك خلال زيارته الحالية لغزة حيث التقى خلالها بالقيادات والفصائل الفلسطينية.

وصل اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، فى وقت سابق اليوم الإثنين، إلى قطاع غزة لعقد لقاءات مع القوى والفصائل الفلسطينية مصطحبًا معه وزراء من السلطة الفلسطينية بشأن تثبيت وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها القاهرة.

ومن المقرر أن يبحث الوفد المصري أيضا ملف إعادة إعمار غزة ومساهمة مصرفي هذا الملف.

كان الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن واللواء عباس كامل قد اتفقا على عقد مجموعة من الاجتماعات مع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بالقاهره فى إطار جهود مصر الداعمة لتوحيد الموقف الفلسطينى.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الفلسطينى للواء عباس كامل الذى نقل له رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى أكد فيها دعمه ومساندته للشعب الفلسطينى بالفعل قبل القول وأن القضية الفلسطينية ستبقى على رأس اهتمامات الدولة المصرية مؤكدا حرص مصر على مقدرات الشعب الفلسطينى ودعم قضيته ودعم الرئيس محمود عباس.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أوفد رئيس المخابرات العامة لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو والجهات المعنية فى إسرائيل حول تثبيت وقف إطلاق النار وبحث التطورات الأخيرة على الساحة الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: