اخبار المحافظات

الاسكندرية تستعد للخير ودخول جينيس في اطول مائدة عالكورنيش

images

كتبت/لمياء الباجوري

عقد مجلس إدارة الغرف التجارية بالإسكندرية وجمعية رجال الأعمال، اليوم الأحد، اجتماعاً مع مجموعة الشباب أصحاب فكرة إقامة أطول مائدة في العالم، بطول 3 كيلو ونص لتنظيم سبل إقامة المائدة، وذلك لتستعيد الإسكندرية مكانتها كمدينة سياحية بحضور المحافظ هاني المسيري.

خلال الاجتماع، أعرب الجميع عن تعاونهم ورغبتهم في المساهمة الجادة لإقامة أطول مائدة في العالم ،والتي تمتد من ستانلي وحتى سان استيفانو بطول 3400 متر.

وذكر الشباب أصحاب الفكرة ، أن الهدف من الفكرة هو استعادة الوجهة السياحية المشرفة لمدينة الإسكندرية، من خلال إدخالها موسوعة جينيس، لتنظيمها أطول مائدة في العالم بطول 3400 متر.

حيث سيتم توصيل الطاولات دون فواصل من كوبري ستانلي وحتى سان استيفانو، وستكون الكراسي صفا واحدا منعا لحدث فوضى، كماأن عدد الشباب المتبرعين بتنظيم مثل هذا الحدث 660 فرد.

وسيتم تقسيم الطاولات إلى نقاط، ليعلم كل فرد مكانه بالتحديد، وأوضح الشباب أن شهر رمضان الكريم من العوامل المساعدة، لتحديد موعد إقامة مثل هذا الاحتفال، حيث إنهم قد تلقوا الدعم من القوات المسلحة، والعديد من الجمعيات الخيرية لإقامة المائدة.

وأقترح المحافظ أن يكون هناك 500 كرسي إضافي لكل من يرغب فى المشاركة، وبأنه سيتم الاتفاق مع هيئة النقل العام لتجهيز أتوبيسات لنقل الناس من النقطة (ا) إلى النقطة (ب) أو (ج)،

مشيرًا إلى أنه قد تم الاتفاق مع جمعية رجال الأعمال، ومجلس إدارة الغرفة التجارية بأنه سيتم التبرع ب 7500 وجبة لصالح أطول مائدة،

كماأنه سيتم عمل هذه الفكرة في القرى الأكثر احتياجا بالإسكندرية على مدار الشهر الكريم، ولكن بعد تحديد القرى وعدد الوجبات التى ستقدم في كل قرية.
– تهم في المساهمة الجادة لإقامة أطول مائدة في العالم، والتي تمتد من منطقة «ستانلي» حتى منطقة «سان استيفانو».

وذكر الشباب أصحاب الفكرة، أن الهدف من الفكرة هو استعادة الوجهة السياحية المشرفة لمدينة الإسكندرية ، من خلال إدخالها موسوعة «جينيس» لتنظيمها أطول مائدة في العالم بطول 3400 متر، إذ سيجرى توصيل الطاولات دون فواصل من كوبري «ستانلي» وحتى «سان استيفانو».

وستكون الكراسي صفًا واحدًا منعا لحدوث فوضى، كما أن عدد الشباب المتبرعين بتنظيم مثل هذا الحدث 660 فردًا، وسيتم تقسيم الطاولات إلى نقاط ليعلم كل فرد مكانه بالتحديد.

ودعا المحافظ كل من لديه فكرة للتحسين والتطوير بطرح فكرته، واقترح بأن يكون هناك 500 كرسي إضافي لكل من يرغب في المشاركة، موضحًا أنه سيتم الاتفاق مع هيئة النقل العام لتجهيز أتوبيسات لنقل المواطنين من النقطة (أ) إلى النقطة (ب) أو (ج).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: