حوادث وقضايا

الداخلية تكشف كواليس القبض علي عريس الاسكندرية العضو في الحرية والعدالة ومطلوب في قضايا ارهاب

FB_IMG_1447325318408

كتبت/لمياء الباجوري

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى، بأنه تنفيذًا لقرار النيابة بضبط وإحضار المتهم بدر الدين محمد محمود محمود الجمل، واسمه الحركى متولي، من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية عضو لجنة العمليات النوعية بمحافظة الإسكندرية، والمتهم في واقعة إطلاق أعيرة نارية على نقطة شرطة العصافرة والمشاركة في العديد من العمليات الإرهابية بالمحافظة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه تنفيذًا للقرار وأُحيل للنيابة التي تولت التحقيق.
وكشفت معلومات لغز القبض على المتهم بدر الجمل ليلة زفافه في منطقة العجمي بالإسكندرية، أمس الأربعاء، وتبين من المعلومات والصور التي حصلت عليها “البوابة نيوز”، أن المذكور عضو بحزب الحرية والعدالة المنحل، وأحد أبرز أعضاء اللجان النوعية بمحافظة الإسكندرية المطلوب على ذمة قضايا إرهاب وتعدى على المنشآت الشرطية.
وفي نفس السياق تمكنت الأجهزة الأمنية من رصد المتهم الذي يقود العمليات الإرهابية لما يسمى باللجان النوعية للجماعة الإرهابية، وبسابقة تنفيذه العديد من العمليات التي راح ضحيتها الكثير من الشهداء والأبرياء ونتج عنها خسائر جسيمة بعدد من المرافق الحيوية بمحافظة الإسكندرية.. وأشارت المعلومات أنه عقب استصدار أمر من النيابة العامة بالقبض على المتهم توافر معلومات لقطاع الأمن الوطني برصد أفراد الحراسة السريين للمتهم عقب اختفائه لفترة عن أعين أجهزة الأمن وعلى الفور توجهت قوة لضبط المتهم واحيل للنيابة للتحقيق معه.
وأشارت مصادر أن توقيت القبض على المتهم صادف يوم زفافه وما يثار حول اختطافه أو اعتقاله دون سبب لا أساس له من الصحة وهروب المذكور الدائم هو ما دفع قوات الأمن إلى القبض عليه فوريًّا.. ومن جانبه، أكد اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، صحة الواقعة رافضًا الإدلاء بأي تفاصيل عن الواقعة.
جدير بالذكر ترويج جماعة الإخوان “الإرهابية” عبر صفحات التواصل الاجتماعي، من أجل إثارة الرأي العام على وزارة الداخلية وتشويهها فيما تداولت صور العريس الذي يقطن بمنطقة العجمي غرب الإسكندرية، صفحات التواصل الاجتماعي، بصورة كبيرة للمطالبة بالإفراج عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: