الشارع السياسى

الرئيس السيسي يستقبل مدير شركة عالمية للنقل

AC1B353F-2339-4EF1-9C77-0422B92A32D8

كتب//محمد عبدالله

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الأربعاء، جيم امبليبى المدير التنفيذى لشركة “كاتربيلر” العالمية، وذلك بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، بالإضافة إلى عدد من مسئولى الشركة.

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد خلال اللقاء انفتاح مصر على التعاون مع كافة الشركات العالمية والعمل معها فى مختلف المجالات، مشيراً إلى ما تتمتع به شركة “كاتربيلر” من سمعة دولية وخبرة ممتدة فى السوق المصرية.

وأمد الرئيس حرص الدولة على التعاون مع الشركة بهدف مساهمتها فى المشروعات التنموية العملاقة التى تنفذها مصر حالياً، خاصةً فى مجال السكك الحديدية وتطويرها لما لدى الشركة من خبرات كبيرة فى هذا الخصوص، وكذلك فى قطاع البناء والتشييد.

واستعرض الرئيس المشروعات التنموية العديدة والعملاقة الجارى تنفيذها فى كافة المجالات، وكذا الاجراءات التشريعية والادارية التى تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، مؤكداً الاهتمام الذى توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.

وأضاف المتحدث الرسمى أن المدير التنفيذى لشركة “كاتربيلر” أعرب من جانبه عن اعتزاز الشركة بنشاطها وعملها فى مصر وتطلعها لزيادته خلال الفترة القادمة، لاسيما فى ضوء توفر فرص واعدة فى عدد من القطاعات، مشيداً بإجراءات الإصلاح الاقتصادى التى تتخذها مصر وما ساهمت به فى تعزيز بيئة الأعمال وتحسن النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري، فضلاً عن المشروعات التى أقيمت فى مصر خلال الفترة الأخيرة فى وقت قياسي.

وتم خلال اللقاء التباحث حول آفاق التعاون مع الشركة فى مجالات متعددة، بالإضافة إلى الخطط الاستثمارية المستقبلية التى تعتزم الشركة تنفيذها بالسوق المصرية بما يجعل مصر مركزاً إقليمياً لأعمالها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: