حوادث وقضايا

إحالة أوراق قاتل الطفلة «حبيبة» للمفتي

الشرقية / محمد عبدالله

122832_1394477184قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الخميس، في ثاني جلساتها بإحالة أوراق قاتل الطفلة “حبيبة ” بسبب 10 جنيهات لمفتي الجمهورية.

وكانت المحكمة قد نظرت أولى جلساتها يوم السبت الماضي، وأجلت القضية لليوم، لعدم حضور محام مع المتهم، وقامت هيئة المحكمة بتوفير محام له.

وجاءت البداية بتلقي اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية إخطارا من الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث منيا القمح، يفيد باختفاء الطفلة حبيبة أع 4 سنوات من أمام منزل جدتها بقرية ميت يزد، وتحرر عنه المحضر رقم 5884 إداري منيا القمح.

وعثر أهالي القرية على جثة الطفلة بمنطقة زراعية في حالة تعفن كامل، وتبين من التحقيقات، مرور ناصر ص ع وشهرته تامر29 سنة مبلط وزوج شقيق خالة الطفلة بضائقة مالية، وقبل قيامه بخطف الطفلة، طلب من أقاربه بالمنزل تسليفه 10 جنيهات فلم يستجب له أحد، فاستدرجها للطابق الرابع تحت الإنشاء، بغرض سرقة حلقها وأثناء قيامه بسرقته صرخت الطفلة فخاف من افتضاح أمره، وصفعها بقطعة حديدية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

ووضع المتهم الجثة داخل سجادة تحت كومة من الرمال بشرفة منزله بالطابق الرابع، وعندما شعر بأن جميع المتواجدين بالمنزل بدأوا يتحدثون عن انبعاث رائحة كريهة من منزله، تخلص من الجثة برميها في منطقة زراعية خلف المنزل.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة، موضحا أنه قام ببيع الحلق لصاحب محل مصوغات ذهبية ببندر منيا القمح بمبلغ 400 جنيه، وقام بشراء بانجو ومأكولات لأطفاله.

وبالعرض على النيابة العامة بمنيا القمح، أمرت بمعرفة محمود الديب وكيل أول النيابة وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام، بحبسه وإحالته لمحكمة جنايات الزقازيق بتهمة القتل العمد، وبإحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: