آدم وحواءتهانى ومناسبات

وزير الأوقاف بخطبة الجمعة: قناة السويس بداية عملاقة

150133

أقيمت شعائر صلاة الجمعة، اليوم، من مسجد الرحمن الرحيم بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أحمد شيرين، فوزى والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة، أكد خلالها على المساواة وإقامة العدل ومكارم الأخلاق والاعتناء بالفقراء، كما حث على العمل الجاد، قائلا: (ينصر الله أمة عاملة حتى لو كانت كافرة).

وقال جمعة خلال الخطبة: (هناك جماعات إرهابية تسعى لإثارة العنف والفوضى فى مصر للاستحواذ عليها، ولا علاقة لهم بدين ولا أخلاق ولا إنسانية، مؤكدًا أن هؤلاء الجماعات أعداء الأمة، تم تربيتهم على أيادى صهيونية طامعة فى السيطرة على خيرات مصر).

وأضاف: (الحضارة الإسلامية قامت على العدل والحرية والمساواة، وليس التشدد والتطرف، مشيرًا إلى أن هناك جماعات محسوبة على الإسلام تتحدث باسمه، وهم ليس لهم علاقة بالدين، فهؤلاء مستأجرون يخربون بلادهم، ويكافئون على ذلك من الصهاينة).

وأشار إلى أن المصريين لن يأسوا من هذه الأفعال المشينة، التى تنتهجها الجماعات المخربة، وسيقفون فى مواجهتهم والله يبعث كل يوم أملا جديدًا، يغيظ العدو، كما حدث فى المشروع الجديد لقناة السويس، الذى سيكون رفعة للبلاد، وبداية عملاقة للنهوض ومقدمة لمشروعات عملاقة كبيرة).ر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: