مال واعمال

الدكتور علي المصيلحي في وزارة التضامن

بعد توزيع الدفعه الثالثه من الميكروباصات التي تعمل بالغاز تنظم وزارة التضامن يوم السبت القادم مؤتمرًا للاحتفال بمرور عام على تطبيق برنامج (تكافل وكرامة) ووصول عدد المستفيدين منه 500 ألف من محدودى الدخل والأولي بالرعاية ، ويشارك فى احتفال الوزارة المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء حيث يلقي كلمة بهذه المناسبة IMG_٢٠١٦٠٥١٤٢_٠٣٣٣٥٠.

وقالت الدكتورة نيفين كباج مساعد أول وزيرة التضامن ومدير البرنامج في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، “إن الحفل يهدف إلى عرض ما تم انجازه والتحديات التى تواجه البرنامج وتبادل أفضل الممارسات العالمية وتأثيرها على مصر إلى جانب رفع الوعي ببرامج التحويلات النقدية المشروطة”.

وأضافت ” إنه من المقرر أن يفتتح رئيس الوزراء معرض صور علي هامش المؤتمر يتناول مقتطفات من البرنامج وجناح ميكنة منظومة الحماية الاجتماعية والذى تقيمه شركة اي – فايننس” .

يشارك فى المؤتمر بكلمات – بالإضافة إلى رئيس الوزراء ، وغادة والى وزيرة التضامن – كل من أسعد علم مدير البنك الدولي بمصر واليمن وجيبوتي ، د. فابيو فيراس منسق البحوث بالمركز الدولي لسياسات النمو الشامل و د. دانيال جيليان من معهد بحوث السياسات الغذائية الدولية ويتحدث عن أثر تطبيق الدعم النقدي المشروط ، والسيد سيمونه سيكتشيني مسئول الشئون الاجتماعية لمنطقة أمريكا اللاتينية والكاريبي باللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة .

كما يتحدث فى المؤتمر الدكتور على المصيلحي وزير التضامن الأسبق رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب ، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا ، والمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ، والدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء السابق ، واحمد كوجاك نائب وزير المالية ، بالإضافة إلى الدكتورة نيفين القباج مدير برنامج تكافل وكرامة بالوزارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: